الملكية الأردنية ثاني أفضل شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا في دقة وصول الرحلات لعام 2021

13 يناير 2022
الملكية الأردنية ثاني أفضل شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا في دقة وصول الرحلات لعام 2021

صراحة نيوز – حَازت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية على المركز الثاني في دقة مواعيد إقلاع وهبوط الطائرات لعام 2021 بين جميع شركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بحسب تقرير شركة تحليلات الطيران (Cirium) مطلع العام الحالي.

وأظهر التقرير أن نسبة الدقة في مواعيد رحلات الملكية الأردنية التي أقلعت وهبطت خلال العام 2021 بلغت 89 %، حيث كان ترتيب شركات الطيران على النحو التالي: شركة الطيران الافريقية منخفضة التكاليف Safair، الملكية الأردنية، طيران الإمارات، الخطوط الجوية الاثيوبية، الخطوط السعودية، الخطوط القطرية، طيران الشرق الأوسط ومصر للطيران.

واعتمد التقرير على دراسة واسعة النطاق أجرته لعدد كبير من شركات الطيران، حيث طالت الدراسة معلومات كاملة عن الرحلات لكل شركة طيران بما فيها الملكية الأردنية على مدى 12 شهراً وتم إصدار قائمة لأفضل شركات الطيران والمطارات والشركات منخفضة التكاليف في مجال دقة المواعيد لعام 2021.

وعبّر الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي عن سعادة الشركة بالحصول على هذا الترتيب المتقدم في دقة مواعيد الإقلاع والهبوط منذ بداية العام 2022، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على رفع هذا المعدل وتحقيق تطلعات الشركة والمسافرين والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لهم وضمان وصول رحلاتهم في أوقاتها المحددة.

الاخبار العاجلة