“المهندسين” تطلق حملة “فزعة اهل” الثالثة

17 سبتمبر 2018
“المهندسين” تطلق حملة “فزعة اهل” الثالثة

صراحة نيوز –  أطلقت نقابة المهندسين عن بداية الشهر المقبل موعدا لإطلاق حملة “فزعة اهل” الثالثة لترميم بيوت الأسر الأردنية العفيفة.

وقال نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي إن هذه الحملة تأتي ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة، وتطبيقا عمليا للمسؤولية الاجتماعية خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها الاسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة، وبالتزامن مع قرب دخول فصل الشتاء.

وطالب الزعبي في تصريح صحفي اليوم الاثنين مؤسسات المجتمع المدني والمهندسين والشركات الهندسية والتجار ورجال الاعمال وجميع شرائح المجتمع الاردني بالمساهمة في هذه الحملة لما لها من تأثير ايجابي على النسيج الاجتماعي وتعزيز روح التكافل بين ابناء الوطن.

بدوره اكد رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية في النقابة بشار الطراونة، أهمية هذه الحملة التي استطاعت في الاعوام السابقة ترميم 34 منزلا في عمان وجميع محافظات المملكة بقيمة 136 الف دينار تقريبا، مشيرا الى أن العمل جار على ترميم 20 منزلا أخرى بفضل تبرعات الاردنيين الكريمة.

واضاف، ان الحملة التي ستطلقها النقابة بالتعاون مع “راديو هلا”، احدى اذاعات مجموعة الراية الاعلامية في الاول من تشرين الأول القادم، تهدف الى ترميم مئات المنازل للأسر العفيفة لتكون صالحة للعيش الكريم، موضحا ان تكلفة ترميم المنزل الواحد تتراوح بين ثلاثة وخمسة الاف دينار.
يذكر ان نقابة المهندسين تطلق في كل عام حملة لجمع التبرعات لصالح ترميم بيوت الاسر العفيفة في الاردن عبر اثير وسائل اعلامية مختلفة وتحظى الحملة باهتمام شعبي واسع وتشارك في تنظيمها كافة فروع النقابة في المحافظات.

الاخبار العاجلة