“المهندسين” تطلق “فزعة اهل3”

1 أكتوبر 2018
“المهندسين” تطلق “فزعة اهل3”

صراحة نيوز – اطلقت نقابة المهندسين الاردنيين صباح اليوم الاثنين وعبر اثير راديو هلا FM حملة “فزعة اهل” الثالثة لترميم بيوت الأسر العفيفة في الاردن.

وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي إن هذه الحملة تأتي ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة، مضيفا “انها التطبيق العملي لما اعلنا عنه مرار اننا لن نكون الا مع ناسنا وشعبنا خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها الاسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة، وتحديدا ونحن على ابواب فصل الشتاء”

وطالب المهندس الزعبي مؤسسات المجتمع المدني والمهندسين والشركات الهندسية والتجار ورجال الاعمال وجميع شرائح المجتمع الاردني بالمساهمة في هذه الحملة لما لها من تاثير ايجابي على النسيج الاجتماعي وتعزيز روح التكافل بين ابناء الوطن.

بدوره اكد الدكتور بشار الطراونة رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين أهمية هذه الحملة التي تأتي استباقا لفصل الشتاء، في الوقت الذي تعاني فيه أسر عفيفة في مختلف محافظات المملكة من قلة ذات اليد وعدم القدرة على صيانة وترميم منازلهم بما يضمن حمايتهم من برد الشتاء وخطر انهيارها لا قدر الله.

وبين الدكتور الطراونة ان الحملة استطاعت في الاعوام السابقة ترميم 34 منزلا في عمان وجميع محافظات المملكة بقيمة 136 الف دينار تقريبا وان العمل جار على ترميم 20 منزلا اضافيا، بفضل تبرعات الاردنيين الكريمة.

واضاف ان الحملة التي ستطلقها النقابة بالتعاون مع “راديو هلا” – احدى اذاعات مجموعة الراية الاعلامية في الاول من شهرين تشرين اول القادم تهدف الى ترميم مئات المنازل للاسر العفيفة لتكون صالحة للعيش الكريم موضحا ان تكلفة ترميم المنزل الواحد تتراوح بين ثلاثة و خمسة الاف دينار اردني.
يذكر ان نقابة المهندسين تطلق في كل عام حملة لجمع التبرعات لصالح ترميم بيوت الاسر العفيفة في الاردن عبر اثير وسائل اعلامية مختلفة وتحظى الحملة باهتمام شعبي واسع وتشارك في تنظيمها كافة فروع النقابة في المحافظات.

الاخبار العاجلة