امام الوزير ابو رمان ننتظر توضيحا ؟!!

20 أكتوبر 2019
امام الوزير ابو رمان ننتظر توضيحا ؟!!

صراحة نيوز – تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي كتبا رسمية صادرة بتوقيع معاليكم تقضي بصرف مبلغ 12.200 دينار الى مؤسسة اسمها فاي للعلوم .

ويقضي الكتاب الأول الصادر بتاريخ 25 ايلول الماضي بصرف مبلغ 11000 احد عشر الف دينار  للمؤسسة المذكورة مساهمة من الوزارة في اقامة مؤتمر فاي العلمي والابتكار لعام 2019 فيما يقضي الكتاب الثاني الصادر بعد اربعة ايام من صدور الكتاب الأول بصرف مبلغ 1200 الف ومائتان دينار للشركة المذكورة  بدل اجور تدريب ضمن معسكرات المعرفة .

ويتضح من معلومات الشركة ان رأسمالها الف دينار وتم تسجيلها بتاريخ 21 – 2 – 2017 ثم جرى تعديل عليها بتاريخ 5 – 3 – 2018 وانها لا تهدف الى تحقيق الربح ويحق لها قبول الهبات والتبرعات الداخلية والخارجية وكذلك الإقتراض من البنوك لغايات تنفيذ غاياتها .

والمعلومات المتوفرة عن هذه المؤسسة لا تبين ملكيتها ولا الأسس التي اعتمدت عليها الوزراة  للتعامل معها ودعمها وهو ما نأمل ان تتكرم الوزارة بتوضيحه حتى وإن كان من خلال منصة  #حقك_تعرف

غياب المعلومات يدفع الى الأجتهاد للوقوف على حقيقة هذه الشركة ودوافع تعامل الوزارة معها دون الاستناد على اسس واضحة وشفافة والتي اقلها استدراج عروض لضمان عدالة التعامل .

الاخبار العاجلة