اورانج الأردن تدعم مسابقة “مشروعي ثروتي”

3 مايو 2017
اورانج الأردن تدعم مسابقة “مشروعي ثروتي”

صراحة نيوز – – دعمت شركة أورانج الأردن مشاريع مسابقة “مشروعي ثروتي” الذي تم تنظيمه بالتعاون بين الجامعة الأردنية وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” والتي تنافس فيها 30 مشروعا من كافة كليات الجامعة.

وقدمت اورنج الأردن للمشاريع الأربعة الفائزة وهي: جوتابلرو وفيجين وبروفيوجيز وادزكاب” والتي تم اختيارهم عن طريق لجنة تحكيم على مبلغ مالي بحسب كل فئة لغايات دعم فكرة المشروع.

وقالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في اورنج الأردن رنا دبابنة اننا نحرص على دعم الجيل الريادي من الشباب، بدءا من المرحلة الجامعية، ومساعدتهم في تحويل أفكارهم ومشاريعهم الناشئة لتصبح حقيقة على أرض الواقع تماشياً مع استراتيجية اورنج الأردن الريادية الاجتماعية.

واضافت اننا سعداء بتقديم الدعم الكامل لهذه الفعالية التي تسهم في تمهيد الطريق أمام التفكير الإبداعي والخلّاق للطلاب، مشيرة الى ان شراكة اورنج مع الجامعة الأردنية ومركز الابتكار ستساهم في تطوير المشاريع المستقبلية في المملكة.” ويهدف المعرض والمسابقة التي حضرها أكثر من 500 مشارك من الطلبة والخبراء من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي إلى تسليط الضوء على المشاريع الطلابية الريادية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومنحهم الفرصة للحصول على التمويل والتدريب والتواصل مع المستثمرين.

الاخبار العاجلة