بالصور .. إفطار متطوعي الشرطة المجتمعية مع المسنين في دارات “سمير شما”

3 يونيو 2019
بالصور .. إفطار متطوعي الشرطة المجتمعية مع المسنين في دارات “سمير شما”

صراحة نيوز – شارك متطوعوا الشرطة المجتمعية من فريقي ” تبيّن” و ” أعوان” وجمعية “عز شبابك” بحفل الإفطار الذي أقيم اليوم الأحد للمسنين في دارات سمير شما في منطقة شفا بدران بالتعاون مع مجلس محلي مركز أمن المدينة ضمن سلسلة أفطارا بيت الخير التي تأتي استكمالا لمبادرة الجسد الواحد التي أطلقتها مديرية الأمن العام خلال شهر رمضان الفضيل.

وتحدثت مشرفة الدارات أنوار العبد الله أن مشاركة مختلف فئات المجتمع وتحديداً فئة الشباب، في الإفطار مع المسنين وتذكرهم والجلوس معهم يعزز بشكل كبير معاني التسامح والتكاتف التي هي من سمات هذا الشهر الفضيل والذين هم بأمس الحاجة لها ولاسيما من تقطعت بهم سبل لقاء ذويهم وأصبحوا وحيدين بعد أن كانت حياتهم مليئة بالعمل والأصدقاء، وأن مثل هذه الفعاليات تعزز الأمان النفسي لديهم وتساهم في تسهيل مهمة دمجمهم في المجتمع.

بدوره أكد السيد أحمد أبو عواد عضو مجلس محلي مركز أمن المدينة أن سلسلة هذه الإفطارات بدأت منذ بداية شهر رمضان الفضيل وشملت مختلف فئات المجتمع لتؤكد على معاني حديث الرسول علية أفضل الصلاة والسلام. ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)

من جانب آخر أعربت الدكتوره اسماء خريسات عن شكر وامتنان فريق تبين الشبابي لمحاربة الإشاعة لجهود الشرطة المجتمعية وكل المساهمين في انجاح هذا الجهد التطوعي الذي يساهم في تنمية وازع العطاء والانتماء لدى جميع المشاركين من الشباب والشابات.

وقالت رئيسة جمعية عز شبابك سبأ العدوان أن جمعيتهم الشبابية مستمرة في هذه الشراكات المنتجة والمبادرات التي تعزز حضور الشباب ودورهم في تحقيق الأمن المجتمعي .

يذكر أن مايفوق “70” مسناً شارك في حفل الإفطار اليوم ودارت أحاديث بين الشباب والمسنين تم خلالها توزيع الهدايا والورود والحلويات في أجواء عائلية لاقت استحسان المشرفين على الدار ثمنها جميع من حضر هذه الفعالية.

الاخبار العاجلة