بالصور .. ترقبوا افتتاح مستشفى السعودي .. أحدث مستشفى على مستوى المنطقة

26 مايو 2022
بالصور .. ترقبوا افتتاح مستشفى السعودي .. أحدث مستشفى على مستوى المنطقة

صراحة نيوز – مع بدء الاستعدادت لافتتاح مستشفى السعودي في منطقة خلدا بالعاصمة عمان والذي سيتم بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السادس والسبعين وجه مؤسس المستشفى الدكتور علي السعودي رسالة الى فريق العمل من الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى أكد فيها بأن خدمة المرضى وتخفيف آلامهم وعدم استغلال حاجتهم ومرضهم وضعفهم هو هدفنا الرئيس .

تاليا نص الرسالة :
اخواني في هذه المجموعه الرائعه اشكر كل فرد فيكم يعمل دون ملل لراحة مرضانا ومراجعينا لاننا وبحمد الله وضعنا على انفسنا عاتق كبير وهو خدمة المرضى وتخفيف الامهم وعدم استغلال حاجتهم ومرضهم وضعفهم ..
وليكن كل واحد فيكم امينا ورقيبا على هذا المسعى النبيل وهذه الطريقه الوحيده لاعادة الطب في الاردن الى مساره الصحيح من الاحتراف والثبات..
اتوقع من كل واحد منكم ان يكون عونا لهذه الرؤيا وهذه الرساله .. وان لا يتردد بالمصارحه والمكاشفه ان نسينا او أخطأنا وبكافة الطرق اما عن طريق مقدم الخدمه نفسه سواء طبيب او تمريض او خدمات مسانده او الاتصال مع الاداره في حال وقع اي ظلم على اي مريض … ”

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏
يشار الى ان الاستعدادت تجري لافتتاح المستشفى اذ سيشكل بحسب مختصين إضافة نوعية ومميزة تحدِث فارقاً في مستوى الخدمات الصحية .
ويسعى القائمون على ادارة المستشفى إلى التميز في تقديم الخدمات الطبية المتكاملة واستدراج الكفاءات الطبيـة المتميـزة والطواقم التمريضية المؤهلة والمدربة بكفـاءة عالية، كمـا يعمل على تطبيـق المعاييـر العالميـة في كـل فروع الطب وتحت اشراف نخبة من الاستشاريين.

قد تكون صورة ‏‏أثاث‏ و‏منظر داخلي‏‏
ويعمل السعودي دائما على ان يكون المقصد المتكامل من خلال تقديم أفضل الرعاية الطبية في مكان واحد وبأسعار مدروسة، علماً بأنه تم التعاقد مع عدد من أفضل شركات التأمين الموجودة في الأردن حرصاً من المستشفى على حصول أكبر شريحة ممكنة على أفضل الخدمات .

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏
– 60 130 سريرا و60 عيادة اختصاص كما يضم
– اكبر مركز لتشخيص وعلاج الأمراض الجلديه و جراحة الجلد والتجميل والليزر وزراعة الشعر ( الأحدث في المنطقه)
– – مركز طوارئ حديث ومجهز تجهيزا كاملا
– – مركز تنظير جهاز هضمي ورئوي حديث
– – وحدة غسيل كلى وحدة زراعة نخاع عظمى
– – مركز أطفال انابيب
– – مركز عيون وجراحات عيون وجراحات دقيقه ومتخصصه ونادره
– – طابق كامل للولاده والجراحات النسائيه بأجواء راقيه
– وخصوصيه عاليه …. مركز السمنه وأمراض السمنه وربط المعده وتخسيس الوزن… مركز حديث للفحص الدوري والكشف المبكر للأمراض …..

قد تكون صورة ‏‏منظر داخلي‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏القلب مطرة Theatres Operation ICU Recovery Unit Cath Lab 4th اليومية اليو دت صية 3٠٠۳٢٣ Day-case Unit 301-322 Clinics Patient Rooms 3rd Patient Unit Rooms 201- 201-226 BMT Clinics ٠٠٢٢٠ خاعالعظم العظم ١١٠-١١1 Labor & Patient Rooms Delivery 101-113 1st- Neonatal CU Nursery Admission Accounting Emergency Cardiac Clinics Endoscopy Unit‏'‏

قد تكون صورة ‏‏مستشفى‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏

قد تكون صورة ‏منظر داخلي‏

الاخبار العاجلة