بالفيديو .. المودل إيمان السلموني : طموحها يعانق السماء وإبداعها بلا حدودالمودل

19 أغسطس 2022
بالفيديو .. المودل إيمان السلموني : طموحها يعانق السماء وإبداعها بلا حدودالمودل

صراحة نيوز – فتاة عربية متميزة، لامع نجمها ، عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ولاسيما موقع ” السناب شات “، كونها انفردت في أسلوب طروحاتها وأعمالها ،وقد حققت طموحات عالية ،و نجاح منقطع النظير ، فأصبحت علامة بارزه في مختلف المجالات الحياتية الحديثة، بفضل ما يشهده التاريخ ، من تتطور في وسائل الإعلام والاتصال ، والتواصل الاجتماعي الحديث .

المودل إيمان السلموني  : من الشخصيات النسائية الشابة الصاعده المهمة التي ابثتت بصمة واضحة في عالم الشهره على  منصات التواصل الاجتماعي من خلال اعملها الكبيرة  فالكثيرون لا يعرفون عنها إلا سوى القليل،والمثير أنها من بين الشخصيات نسائية الشابية الاي تلعب أدوارً بارزه ، ولها حضورها الجذب التأثير الايجابي على المجتمعات العربية .
اليوم نسلط الضؤ على : المدل المغربية الإماراتية إيمان السلموني : التي ولدت في المملكة المغربية ، تبلغ من العمر( 24 ) عاما ،حيث انتقلت للعيش في دولة الأمارات العربية المحتدة ، لتجد نفسها في بحر الإنجاز والإبداع بالمكان الذي يليق بسيدة ورائدة للعطاء والتميز حيث دخلت عالم الشهرة من أوسع أبوابها عبر إبداعها على منصة “السناب شات “.
واشتهرت السلموني، من خلال تقديمها للمحتويات المميزه علي مختلف حساباتها الرسمية ، بمنصات التواصل الاجتماعي ، وتميل حاليًا لنشاطها الربحي علي  منصة السناب شات.

المودل ايمان السلموني : تعتبر من الوجوه المعروفة في القطاع الشابي النسائي ، نظرا لإبداعها على منصات التواصل الاجتماعي، تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة عريضة ،تحصد يوميا آلاف المشاهدات  من المتابعين لأعمالها المختلفة التي تنال  إعجاب المتابعين والمتابعات .

وهذا عائد لما تمتلكه الشهيره ايمان السلموني  من جمالاً أخاذ  وإطلالة جذابة ، وأعمال رائعة متميزة ، الامر الذي جعلها تكسب شهرة واسعة في المجتمعات العربية  وفي شتى دول العالم.

الاخبار العاجلة