بالفيديو .. امجد العريان للعاملين في صيدليات فارمسي : سلامتكم وسلامة المواطنين اهم من المردود المادي

الأعلان عن اصابة موظف في المجموعة وقرار بإغلاق جميع الفروع الـ 103 والمباشرة باجراءات التعقيم والاستقصاء الوبائي

7 أبريل 2020
بالفيديو .. امجد العريان للعاملين في صيدليات فارمسي : سلامتكم وسلامة المواطنين اهم من المردود المادي

صراحة نيوز – أعلن الرئيس المؤسس لمجموعة صيدليات “فارمسي ون” الدكتور أمجد العريان اصابة احد العاملين في مستودعات المجموعة بفيروس كورونا 

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره الليلة على صفحة الفيبوك خاصته

وفي التفاصيل قال انه ورده مكالمةهاتفية في ساعة متاخرة من ليلة امس من هيئة الأوبئة وزارة الصحة وأخبروني بان احد موظفي المجموعة في قسم المشتريات والذي وظيفته التواصل مع الموردين لتأمين طلبيات الأدوية والذي لا يعمل بالتغليف والأدوية بيديه .

واضاف وفي ضوء هذه المعلومة قررنا بعدم  دخول اي شخص للمستودع  الا بعد ان نقوم بتعقيمه وتم ذلك فورا ثم بدأنا بمراقبة الكميرات لمعرفة الأشخاص الذي خالطهم خلال فترة دوامه التي لم تزد عن اربع ساعات حيث كان عائدا من اجازة مدتها نحو اسبوعين بسبب وفاة والده خيث اخبرنا بان والده توفي بفشل كلوي ولم نعلم بانه توفي بسبب اصابته بفيروس كورونا الا امس بالاضافة الى  ان زوجته وابنه وابنته مصابون  كذلك  ..

واضاف ولما علمنا استغربنا كيف انه خالف التعليمات التي اعلناها بتاريخ 3 اذار المنصرم

واضاف قررنا ان نغلق جميع فروعنا بالاردن وعددها 103 فروع ووأن نبدأ فورا بتعقيم جميع الفروع وتعقيم المستودع مرة اخرى وتم الطلب من 11 موظفا خالطوه بالحجر المنزلي وتم ايضا وبناء على التنسيق مع ادارة الأزمات الطلب من كل شخص يعتقد انه خالط المصاب ليقوم بالحجز المنزلي .


كما لفت بانه اجرى اتصالات هاتفية مع كل من وزير الصحة الدكتور سعد جابر ووزير الاعلام امجد العضايلة وابلغهم ان المجموعة جاهزة لاتخاذ جميع الاجراءات المطلوبة .

واضاف لن نعرض حياة اي شخص للخطر سواء العاملين لدى المجموعة أو المواطنين فسلامتكم اهم من اي مردود مادي .

وكشف في حديثه الى ان المجموعة كانت قد وضعت خطة طواريء مع بداية شهر اذار مشيرا  الى انه سيتم المباشرة باجراء فحوصات لجميع الموظفين الذين خالطوا المصاب للتاكد من سلامتهم

 

 

 

الاخبار العاجلة