بالفيديو .. الجمعية الاقتصاديه للمتقاعدين العسكريين التعاونية تُعلن عن عقد دورة تدريبية على جز صوف الأغنام

يومية المتدرب طيلة فترة التدريب عشرة دنانير

22 مايو 2021
بالفيديو .. الجمعية الاقتصاديه للمتقاعدين العسكريين التعاونية تُعلن عن عقد دورة تدريبية على جز صوف الأغنام

صراحة نيوز – اعلنت الجمعية الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين التعاونية انها  وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الأنمائي (UNDP) ستقوم بعقد  دورات لتدريب الراغبين من المتقاعدين العسكريين وأبنائهم في مناطق البادية الأردنية على جز (قص) صوف المواشي وذلك باستخدام ماكنات الجز (القص) الحديثة .

وطلبت الجمعية من الراغبين بالاشتراك في الدورة التسجيل من خلال الرابط التالي :-

أو
الاتصال على الأرقام التالية :-
1- جمعية عبق الصحراء . توفير التدريب في مناطق (حوشا،السرحان،أم الجمال). للتنسيق والتواصل مع السيد عبد المهدي السرحان 0772087696.
2- جمعية أيادي البادية . والتي تغطي مناطق (قضاء صبحا،دير الكهف،أم القطين) للتنسيق والتواصل مع السيد عيادة الشرفات 0797438195.
3- جمعية الأزرق . والتي تغطي(الواجهة الشرقية من الموقر،الأرزق، العمري،الصفاوي) للتنسيق والتواصل مع السيد محمد العنزي 0795330830.
كما تهيب الجمعية بالأخوة الزملاء وأبنائهم في مناطق (الحسينية،الحسا،القطرانه، الرويشد،أم حماط -الكرك،وأي منطقة في البادية الجنوبية الأردنية) والراغبين بالاشتراك بالدورة التواصل مع السيد ياسر البطوش 0777720558 للتنسيق للدورة ومكان إنعقادها .
علماً بأن مدة الدورة من (3-5) أيام .وأن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) سيقوم بالدفع لكل متدرب عن كل يوم عشرة دنانير أردني بدل مواصلات .
من يجتاز الدورة بنجاح سيمنح شهادة من الجمعية الإقتصادية للمتقاعدين العسكريين التعاونية وسيتم إعتماده كمدرب للسنة القادمة إن شاء الله .

انقر ادناه

الفيديو

الاخبار العاجلة