بدعوة من جو جورجيا ” فرقة معان تغادر مطار عمان الى باتومي الجورجية “

6 أغسطس 2017
بدعوة من جو جورجيا ” فرقة معان تغادر مطار عمان الى باتومي الجورجية “

صراحة نيوز – غادرنا اليوم الأحد جمهورية جورجيا عبر مطار الملكة علياء الدولي فرقة معان للثقافة والفنون الشعبية تلبية لدعوة من شركة ” جو جورجيا ” لأقامة أمسيات فنية هناك مساهمة من شركة جو جورجيا في ترويج الأردن سياحيا .

وأعرب رئيس الفرقة فايز الخوالدة عن شكره وتقديره لأدارة الشركة ممثلة بمالكيها رجلا الأعمال حامد عوض ونادر لمبز لاتاحة هذه الفرصة لترويج الاردن سياجيا في جمهورية جورجيا .

من جهته قال رجل الاعمال حامد عوض ان هذه المبادرة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة حيث أخذنا على عاتقنا في شركة جو جورجيا تقديم ما نستطيع لوطننا الاردن وبخاصة في مجال الترويج السياحي .

واضاف لقد نظمنا عدة رحلات الى جمهورية جورجيا لشخصيات وطنية ورجال اعمال واعلاميين وممثلي شركات أهلية ونتطلع الى تنفيذ المزيد من البرامج التي لتعريف المواطن الجورجي بالثقافة الاردنية ودعوتهم لزيارة الاردن للاطلاع على الاماكن السياحية والاثرية والدينية التي تزخر بها المملكة.

ولفت شريكه رجل الاعمال نادر لمبز الى ان وجود شركتنا في جمهورية جورجيا سهل علينا الكثير لتنفيذ برامج تخدم القطاع السياحي في جورجيا والاردن مؤملا تنفيذ برامج اخرى جديدة في هذا المجال .

وقبل مغادرتها مطار عمان قدمت فرقة معان لوحات فنية نالت اعجاب الحضور .

https://www.youtube.com/watch?v=bZXOxuzTp0E

 

يشار الى أن شركة جو جورجيا للسياحة والسفر وفي اطار جهودها للترويج السياحي إستضافت العديد من الاعلاميين والصحفين في باتومي الجورجية , لنقل صورة الاردن المشرق امام الجورجيين والمجموعات السياحية التي تقصدها من مختلف انحاء العالم.

وتنظم الشركة عبر وكلائها في الاردن رحلات الى باتومي عبر طائرات الاجنحة الملكية ، والتي تتميز بالطيران الآمن ، وكذلك فإن رحلات جو جورجيا هي رحلات مباشرة من عمان الى باتومي الجورجية مباشرة ومن جورجيا الى عمان دون توقف وهي ميزة اضافية توفر راحة للمسافرين وسرعة الوصول بغضون ساعتي طيران.

واشادت وكالات اعلامية محلية بجهود رجلي الاعمال حامد عوض ونادر لمبز مالكي شركة “جو جورجيا’ على جهودهما المبذوله لتسويق الاردن سياحيا قاطعة شوطا كبيرا ومميزا في هدا المجال .

الاخبار العاجلة