بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان إتفاقية التعاون المشترك بينهما

5 مايو 2019
بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان إتفاقية التعاون المشترك بينهما

صراحة نيوز – جدد بنك الإسكان وتكية أم علي اتفاقية التعاون المشترك بينهما، استمرارا لجهودهما في دعم عملية التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة.

ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، رئيسه التنفيذي عمار الصفدي، وعن تكية أم علي، مديرها العام سامر بلقر بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وفي بيان اصدره البنك اليوم السبت، قال الصفدي إن بنك الإسكان يولي، ضمن مسؤوليته المجتمعية، أهمية قصوى لدعم المؤسسات والبرامج الهادفة إلى تحقيق العدالة الاجتماعية عبر خدمة ومساندة الفئات الأقل حظا في المجتمع، مثمنا الدور المحوري الذي تقوم به تكية أم علي في تطبيق منهج التكافل الاجتماعي ورسالتها المتمثلة في مكافحة الجوع والفقر الغذائي.

وأضاف، ان الشراكة مع تكية أم علي تعكس التزام البنك ورغبته في الدعم والمشاركة لمختلف النشاطات الإنسانية والخيرية وعقد شراكات مع مؤسسات تتمحور أهداف عملها حول مساعدة أبناء المجتمعات المحلية.

من جانبه، اعرب بلقر عن تقديره لبنك الإسكان على دعمه ودوره في مجال المسؤولية المجتمعية، مثمنا دعم البنك المتواصل لبرامج تكية أم علي والذي يساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة بالوصول إلى (أردنٍ خالٍ من الجوع).

وقال، إن تكية أم علي تولي اهتماما خاصا لتعزيز آفاق التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص وذلك لإيمانها بضرورة إشراك كافة الجهات في دعم أهداف تكية أم علي وبرامج الدعم الغذائي المستدام فيها.
وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 40 ألف أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في محافظات المملكة كافة، يشكلون نحو 200 ألف فرد، حيث تقوم على مدار العام وبشكل شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تكفي لإعداد ثلاث وجبات يوميا طوال الشهر.

الاخبار العاجلة