بيان من ذيبان يحذر المساس باعتصام السبت المقبل

18 أكتوبر 2018
بيان من ذيبان يحذر المساس باعتصام السبت المقبل

صراحة نيوز – حذر نشطاء من ذيبان في بيان اصدروه اليوم وتلقى الموقع نسخة منه ان  المساس  بمصدري بيان القوى الوطنية في مطلع الشهر الحالي الذي دعا إلى اعتصام يوم السبت المقبل الموافق  العشرين من الشهر الحالي قرب الدوار الرابع.

نص البيان 

باسم الاردن الطاهر، 

باسم الشعب الاردني العظيم ،

سأحمل روحي على راحتي ّ..والقي بها في مهاوي الردى 

فاما حياة تسر الصديق..واما ممات يغيظ العدى 

تعرض الاردن طوال عقود الى مشروع غربي في إطار مخطط صهيوني أساسه تعميق نظام الحكم الفردي المطلق وبيع مقدرات الوطن وترسيخ نهج الفساد حتى استوحشت عائلات رعاية الفساد واكلت اخضر الوطن ويابسه، فأصبح الوطن اسير مستقبل مجهول يفتقد لربان بارع يقوده لشاطئ الأمان.  

ولأن الشعب اصبح يدرك كل مكائد اللعبة السياسية وانحطاطها سرعان ما برزت تيارات وشخصيات وطنية للذود عن حمى الوطن.  

وفي الآونة الاخيرة، تداعى وطنيون اردنيون ونادوا بضرورة استعادة السلطة وإعادتها ليد الشعب عبر وضع إطار لدستور جديد يحدد ملامح الوطن ويكفل عودة الحكم للشعب الأمر الذي صنع بارقة أمل نحو وطن متحضر.  

ونشر الوطنيون بيانا شاملا في مطلع الشهر الجاري، مما جلب لهم ضغوطات متنوعة سواء على شخوصهم او ذويهم عبر التشهير بهم وتهديدهم بالتصفية الجسدية، وذلك لافشال مشروع استعادة الوطن. 

وعلى ما سبق نعلن،  ان اي محاولة لتكرار سيناريو الشهيد ناهض حتر ستكون عواقبها وخيمة و وبالاً على القتلة الذين يعرفهم الشعب الاردني جيدا. 

 

لذلك نحذر من المساس بأي رمز من رموز الوطن من أقصاه الى أقصاه مع التأكيد بأننا لن ننسى دماء الشهيد ناهض حتر وسيدفع الثمن الخونة والمجرمون.  

ختاما،  نهيب بكل شرفاء الوطن للمشاركة بالفعالية القادمة والترفع عن المناكفات مع الاخرين.  

عاش الوطن،  

عاش الشعب الاردني العظيم، 

  ذيبان،  18 تشرين الاول 2018

الاخبار العاجلة