جورامكو ولوفتهانزا تكنيك توقعان مذكرة تفاهم

29 يونيو 2021
جورامكو ولوفتهانزا تكنيك توقعان مذكرة تفاهم

صراحة نيوز –  أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، عن توقيع مذكرة تفاهم مع “لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة في مجال التصنيع والمزود المستقل للخدمات الفنية المتخصصة لصناعة الطيران في العالم، لرفد “جورامكو” بالخبرات التقنية والفنية، والمزيد من حلول صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية.
وقالت جورامكو، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن مذكرة التفاهم ستمكنها من رفع قدراتها على الصعيد الداخلي، وستنقل لوفتهانزا مجموعة من قطع الغيار لموقع “جورامكو” من أجل تخزينها لديها، وإجراء عمليات الإصلاح اللازمة عند الحاجة، إلى جانب تعزيز الأعمال المتعلقة بخدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة جورامكو، جيف ويلكنسون، الذي وقع الاتفاقية عن الشركة إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط، زياد الحازمي، إن مذكرة التفاهم تمثل خطوة نوعية إلى الأمام وبداية شراكة مثمرة وذات فائدة كبيرة لطرفيها، مؤكدا أهمية العمل مع لوفتهانزا بما ينعكس إيجابا على العملاء.
وأكد الحازمي، من جانبه، أهمية توطيد العلاقات المهنية وسبل التعاون التي تجمع الجانبين، معربا عن تطلع شركته لتقديم مزيد من حلول الصيانة والإصلاح، وإعادة تجديد الطائرات التجارية، ضمن أعلى المستويات العالمية.

الاخبار العاجلة