حاضنة أمنية لريادة الأعمال توقع مذكرة تفاهم مع راديو ريادة

30 ديسمبر 2020
حاضنة أمنية لريادة الأعمال توقع مذكرة تفاهم مع راديو ريادة

صراحة نيوز – وقعت حاضنة أمنية لريادة الأعمال “ذا تانك”، مذكرة تفاهم مع راديو ريادة، المتخصص في ريادة الأعمال.
وحسب بيان عن شركة أمنية اليوم الأربعاء، تهدف  المذكرة لرسم أطر التعاون الثنائي في مجال زيادة الوعي بثقافة الريادة وتحفيز الشباب الأردني الواعد على إقامة وتأسيس مشروعات ريادية مبتكرة.
وبموجب المذكرة، ستقوم الحاضنة بالترويج لإذاعة ريادة على جميع منصاتها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشبييك الإذاعة مع وحدة شباب أمنية لمساعدتهم في الأنشطة الإذاعية، والسماح لمعدي ومقدمي البرامج في الإذاعة من الاقتباس وإعداد المحتويات الخاصة بالريادة والتكنولوجيا من المقالات ومقاطع الفيديو المنشورة على مدونة أمنية “ذا ايت لوج” ، كما قد ترعى الحاضنة بعض مسابقات الإذاعة وتقديم الجوائز للفائزين.
في المقابل، ستقوم إذاعة ريادة بنشر وتغطية جميع أنشطة وفعاليات الحاضنة وإجراء المقابلات مع مسؤوليها حول مختلف القضايا والموضوعات المتعلقة ببيئة ريادة الأعمال، وقصص النجاح التي تدعمها الحاضنة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، إن من شأن هذه الشراكة أن تنشر ثقافة ريادة الأعمال وتشجع الشباب الأردني من أصحاب الأفكار الريادية والطموحة على البدء بمشاريعهم الناشئة العمود الفقري للاقتصاد الوطني.
وأشار المدير التنفيذي لراديو ريادة عامر أحمد، الى أن مذكرة التفاهم مع حاضنة أمنية لريادة الأعمال تشكل نقلة نوعية لراديو ريادة للوصول الى القطاع الاكبر من الشباب في جميع انحاء المملكة.

الاخبار العاجلة