“خلال جلسة عفوية ” شخصيات طفيلية .. الهاشميون أبا عن جد اصحاب مواقف مشرفة

18 أبريل 2019
“خلال جلسة عفوية ” شخصيات طفيلية .. الهاشميون أبا عن جد اصحاب مواقف مشرفة

صراحة نيوز – تصدرت الوقفة الشعبية الواسعة تأيدا لمواقف جلالة الملك من القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس جلسة عفوية جمعت عددا من أبناء محافظة الطفيلة المقيمين في عمان لدى مضيفهم المحامي احمد القرارعه الذي دعاهم لأكلة مجللة على أصولها .

وفتح الحديث رئيس ديوان ابناء محافظة الطفيلة في عمان المهندس محمود السعودي الذي وصف الوقفة الشعبية الواسعة بالوقفة المشرفة كما هم دائما في مواجهة المحن والتحديات التي مرت على الوطن .

وقال هكذا هم الهاشميون أبا عن جد اصحاب مواقف مشرفة ومن خلفهم شعب صلب شجاع لا يقبل الضيم ولا المهادنة ولاءات جلالة الملك تُمثل ضمير كل اردني وجميع أحرار العرب .

حديث السعودي دفع العديد من الحضور الى المشاركة مستذكرين العديد من مواقف الشعب الاردني بقيادته الهاشمية حيال العديد من القضايا العربية والتي في طليعتها القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات .

وشددوا على ان مثل هذه الوقفات تزيد من صلابة الاردن في مواجهة أية تحديات وهي رسالة لكل للعالم أجمع لأن القدس جزء من عقيدة المسلمين ففيها الأقصى المبارك قبلة المسلمين الأولى والوصاية الهاشمية على كافة المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس هي وصاية شرعية وتاريخية ودينية وأكثر ما يُقلق الإسرائيليين مواقف الاردنيين مع قيادتهم والتي لم تتغير ولن تتبدل .

الاخبار العاجلة