خلال وليمة اقامها القطاونة ” الصرايرة يؤكد ان ضيوفه من اهل السنة والجماعة وليسوا شيعة “

2 يوليو 2022
خلال وليمة اقامها القطاونة ” الصرايرة يؤكد ان ضيوفه من اهل السنة والجماعة وليسوا شيعة “

 صراحة نيوز – أكد معالي العين جمال الصرايره أنه يؤمن فقط بالعلم الأردني كرمز للدولة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم نافيا علمه  بالاعلام التي رفعت والتي تفاجأ بها خلال دخول ضيوفه إلى منزله في المزار الجنوبي.

 

وقال الصرايره خلال تكريم القطاونه له في المزار الجنوبي على مأدبة غداء اقامها محمد صبري القطاونه بحضور الشيخ حماد المعايطه وعدد من الشخصيات القيادية المجتمعية ”  إن بعض الأشخاص الذين حلوا ضيوفا عليه قبل أسبوعين من الأعزاء على قلب أهل المزار وهم من اهل السنة والجماعة وليسوا شيعة ولا صلة لهم إطلاقا بهم ومن باب الحرص على سلامتهم وأدب الضيافة تم التحفظ على أسمائهم مشيرا إلى أن دوره هو كمعزب يكرم ضيوف وزوار سيدنا جعفر بحفل كل سنه  لوجه الله تعالى.

 

 وأشار الصرايره الى ان الاسرة الاردنية يجمعها الحب الاخوي واحترام انسانية الانسان وجميعنا نعمل منفذين امناء لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى الرامية الى تجاوز العقبات التي تعترض اقتصاد الوطن واذرعه المختلفه للتخفيف على المواطنين اعباء الحياه على ضوء ارتفاع حمى الاسعار العالميه بمافيها المشتقات النفطية.

 

 وقال المعزب الشيخ محمد صبري القطاونه رئيس بلدية مؤتة والمزار سابقا أنه علينا جميعا أن لا ننكر ما قدمه معالي جمال الصرايره لمحافظه الكرك بشكل خاص ومحافظات الوطن بشكل عام عندما كان رئيسا لمجلس ادارة شركة البوتاس في قطاعات الصحة والتعليم والشباب وغيرها من القطاعات وبدون استعراضات إعلامية، مشيرا إلى دعم الشركة عندما كان الصرايره رئيس مجلس ادارتها لبلدية مؤتة والمزار الجنوبي بالآليات والمنح والقروض والتي ساهمت في التخفيف من وطأة مديونيه البلدية مؤكدا انه تم انجاز مشروع تصريف مياه الأمطار في مؤته بكلفة 750الف دينار في تلك الفترة.

 

ودعا الحضور بأن يحفظ الله الاردن وشعبه العظيم تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم. وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله.

الاخبار العاجلة