رئيس مجلس ادارة شركة مساهمة كبرى بات بين ليلة وضحاها من اصحاب الملايين

12 أبريل 2022
رئيس مجلس ادارة شركة مساهمة كبرى بات بين ليلة وضحاها من اصحاب الملايين

صراحة نيوز – اشارت معلومات صحفية ان رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة الكبرى بات بين ليلة وضحاها من اصحاب الملايين بعد ان كان من اصحاب الملاليم متسترا بالشرف والأمانة

 

فالمذكور ” الأرمل ” الذي ما زال الغموض يكتنف سر توليه منصب رئيس مجلس الإدارة تمكن خلال اعوام قليلة من ان يصبح مالكا لعدد كبير من اسهم الشركة مستغلا فترة انخفاض سعر سهمها نتيجة لخسارة فادحة بشراء عدد كبير منها رغم ان الأنظمة والقوانين السارية لا تسمح له بذلك .

 

واشارت المعلومات الجديدة انه اقدم قبل فترة على شراء قطعة أرض في منطقة دابوق عليها فيلا قديمة  بمبلغ يقارب من الثلاثة ملايين دينار وانه قرر هدم الفيلا ليشرع ببناء فيلا  له عليها .

 

وبحسب ما نقله مطلعون  انه يُفكر ببناء فيلا مصممة بنموذج يشابه قصر مهراجا هندي مرتبط بصفقات مع الشركة والذي قامت السلطات القضائية الهندية مؤخرا بالحجز على أمواله المنقولة وغير المنقولة مع سبعة أخرين بتهمة الفساد وتسببهم بخسارة كبيرة جراء صفقات ابرموها مع الشركة .

المعلومات الصحفية لم تُوضح طبيعة النشاط الرئيسي للشركة وألمحت الى أنها  مختصة ما بين  التعدين والتجارة والصناعة فيما اشارت معلومات اخرى ان عراب شراء الأرض والانطلاق نحو عالم المليونيرية اعلامي اشتهر بتلميع الشركات الخاسرة خدمة للقائمين عليها والذي سبقه ببناء فيلا في ذات المنطقة .

الاخبار العاجلة