رسالة للملك من ٩ الاف متقاعد عسكري
تطالب باقالة الكاتب الرنتاوي من اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية

26 يونيو 2021
رسالة للملك من ٩ الاف متقاعد عسكريتطالب باقالة الكاتب الرنتاوي من اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية

صراحة نيوز  – وجه ملتقى نعم للمساواة بين المتقاعدين العسكريين رسالة الى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ضمنوها موقفهم من الكاتب عريب الرنتاوي صاحب المقالة التي أثارت الرأي العام حين أنكر فيها أردنية معركة الكرامة قرارا وانتصارا.

وتساءلوا في الرسالة كيف يمكن لمن يقلب الحقائق ويثير الفتن ويسعى إلى زعزعة الوحدة الوطنية وتفتيت النسيج الوطني وينكر دور الجيش العربي الأردني البطولي في معركة الكرامة التي أعادة للأمة كرامتها وكسرت شوكة العدو الصهيوني .. بأن يكون عضواً إصلاحياً ً في لجنة الإصلاح السياسي الأردنية ..؟ داعين الى اقالته من اللجنة.

نص الرسالة

سيدي ومولاي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظكم الله ورعاكم ..
إن مقالة الكاتب عريب الرنتاوي عن معركة الكرامة نكران لبطولات الجيش الأردني وتضحياته ومساس لأرواح الشهداء ، وطعن بقيادتنا الهاشمية الحكيمة ، حيث كان القائد الأعلى للمعركة جلالة الملك الحسين الباني طيب الله ثراه ..
إن هذا الصحفي الجدلي في تصرفاته وتوجهاته عُين مؤخرًا عضواً في لجنة الإصلاح السياسية للأردن .. فكيف لمن يقلب الحقائق ويثير الفتن ويسعى إلى زعزعة الوحدة الوطنية وتفتيت النسيج الوطني وينكر دور الجيش العربي الأردني البطولي في معركة الكرامة التي أعادة للأمة كرامتها وكسرت شوكة العدو الصهيوني .. بأن يكون عضواً إصلاحياً ً في لجنة الإصلاح السياسي الأردنية ..؟
سيدي نطالب بإقالته من هذه اللجنة لأن فاقد الشئ لا يعطيه ومن يطعن الأردن بظهره لا يمكن أن يكون مصلحاً له ..
دمتم ودام الوطن والشعب بكافة مكوناته ومنابته وأصوله وقواتة المسلحة وأجهزتة الأمنية بخير .. مولاي المعظم ..
الناطق الإعلامي بإسم ملتقي نعم للمساواة بين المتقاعدين العسكريين
العقيد الركن(م) الدكتور
عوده علي زيدان السعودي


الاخبار العاجلة