شركة الاستقبال بجناح الأردن في معرض اكسبو دبي 2020 تبرر ما حصل

12 نوفمبر 2021
شركة الاستقبال بجناح الأردن في معرض اكسبو دبي 2020 تبرر ما حصل

صراحة نيوز – اصدرت شركة الاستقبال “ڤي إم إل واي آند آر-عمّان” المكلفة بالأشراف على الجناح الأردني في معرض اكسبو دبي 2020 بيانا ضمنته موقفها مما جرى اليوم من قبل موظفين تحدثوا لقناة رؤيا بمعلومات عن الأردن أثارت الرأي العام .

وقالت في بيانها ان ما جرى خطأ فردي وان المرشدين بحسب البيان الذين تواصلا مع القناة التلفزيونية تم توظيفهما لمدة يومين فقط .

واضافت انه تم توظيفهما مهمة توجيه الحاضرين في مرافق الجناح وتقديم واجبات الاستقبال والترحيب الأساسية فقط. وأنهما تفاجئا بالأسئلة التي وجهت اليهما من قبل مندوب القناة وتحدثا تحت الضغط ( الذي لم يظهر عليهما بحسب الفيديوهات التي تم تداولها ) وبناء عليه تم انهاء خدماتهما في تناقض واضح مع ما صدر عن المفوض العام للجناح الأردني  في اكسبو دبي الذي صرح بانه قد تم انهاء عقد شركة الاستقبال وليس الموظفين الذين اجريت المقابلات معهما .

وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد اكد في الكلمة التي القاها خلال حف الإقتتاح بأن جناح المملكة صُمم ليعكس صورة جلية عن أبرز الإنجازات الأردنية فيما المدير لفت التنفيذي في مكتب المفوض العام لاكسبو دبي 2020 نجيب العلي الى ان التميز ليس بجديد على الأردن الذي يقدم خبرات مميزة تسهم في رفد وتعزيز تجارب دول عديدة، منوها الى دور الكوادر البشرية الأردنية في تطوير العديد من القطاعات ومنها بشكل خاص القطاع التعليمي في دولة الإمارات العربية

 

 

الاخبار العاجلة