طقس بارد اليوم وارتفاع الحرارة اليومين المقبلين

4 فبراير 2017
طقس بارد اليوم وارتفاع الحرارة اليومين المقبلين

صراحة نيوز – تسجل درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة وتكون الأجواء باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل يتشكل الصقيع فوق المناطق الجبلية والبادية والسهول وأجزاء من الأغوار الشمالية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا مع بقاء الأجواء باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الاحد باردة في المناطق الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 13-3 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14-4 والمناطق الجنوبية 13-صفر، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 8 درجات مئوية.

الاخبار العاجلة