طقس بارد اليوم وغدا

26 نوفمبر 2018
طقس بارد اليوم وغدا

صراحة نيوز –  تكون درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود اجواء باردة نسبياً في اغلب مناطق المملكة ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، كما يتوقع تشكل الضباب خلال ساعات الليل المتأخرة، خاصة فوق المرتفعات الجبلية والبادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ولطيفة الى معتدلة في باقي مناطق المملكة، ويتوقع في ساعات الصباح الباكر تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الاجواء يوم الاربعاء لطيفة الحرارة بوجه عام في اغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 18 – 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 18 – 10 والمناطق الجنوبية 18 – 9 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 18 درجة مئوية.

الاخبار العاجلة