كتلة الإصلاح والتغيير لانتخابات مجلس إدارة جمعية المستثمري تعلن برنامجها الانتخابي

شعارها " نعم نقدر  على الاصلاح والتغيير "

17 ديسمبر 2019
كتلة الإصلاح والتغيير لانتخابات مجلس إدارة جمعية المستثمري تعلن برنامجها الانتخابي

صراحة نيوز-

أطلقت كتلة الإصلاح والتغيير لانتخابات مجلس إدارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني الخامس عشر اليوم  برنامجها للانتخابات التي ستجري نهاية الشهر الحالي والتي يرأسها المهندس كمال العواملة وذلك بحضور نقيب المقاولين المهندس احمد يعقوب ونائب نقيب المهندسين المهندسين م. فوزي مسعد و عدد من ممثلي القطاع وممثلي وسائل الاعلام المختلفة ..

وركز البرنامج الذي حمل شعار ” نعم نقدر  على الاصلاح والتغيير ” على خفض الكلف التي ارهقت المستثمرين في القطاع وزيادة مستوى أداء المستثمرين ودورهم في دعم النمو الاقتصادي والازدهار الاجتماعي إلى جانب بني مقر للجمعية في محافظة اربد وتفعيل الدور الإعلامي ودور المجلس الاستشاري والهيئة العامة .

من جهته أكد العواملة أهمية عمل بروح الفريق الواحد لترجمة برنامج الكتلة عملا على أرض الواقع حال حالفهم القوية بثقة أعضاء الجمعية.

وتطرق العواملة إلى العديد من القضايا والموضوعات التي تشغل المستثمرين في القطاع لتعزيز .

وشدد العواملة على ضرورة العمل على تخفيض الضريبة والقروض والفوائد البنكية , والعمل نظام الابنية الجائر ,في ظل الظروف الاقتصاديه المتهالكه التي تمر بها مملكتنا الحبيبه.

واضاف العواملة أن القطاع عانى ويعاني من ترهلات التي سنعمل على انهائها بقيامنا بخطة حزمة اصلاحات تتمثل في السعي للشراكة مع نقابة المقاولين ونقابة المهنديسين لتاسيس مجلس انشاءات اعلى ليكون مصدر قوة للجمعية لتحقيق مكتسبات , والعمل على الملفات الشائكة مثل ملف شركة الكهرباء وملف شركة المياه وتغولهم على قطاع الاسكان , كما سنسعى لبناء شراكة حقيقية مع القطاع العام لتحقيق مكتسبات حقيقية لتغيير العديد من القوانين والانظمة لصالح القطاع لما سيؤثر ايجابا على الاقتصاد الوطني

وأوعد العواملة على العمل مع كافة الجهات وعلى جميع المحاور لاعادة القوة والازدهار لهذا القطاع الهام مما سينعش ويخدم هذا القطاع ويعود علينا جميعا بمكتسبات حقيقيه تدفع عجله الاقتصاد الوطني بقوه مما يخدم الصالح العام .

كما تحدث خلال اللقاء كل من نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب ونائب نقيب المهندسين م. فوزي مسعد وعدد من الحضور مبدين العديد من الملاحظات والمقترحات التي تسهم في حماية المستثمرين والمقاولين وتذليل الصعوبات التي تواجههم .

وفي نهاية كلمتة فتح العواملة باب النقاش والاستماع لملاحظات الحضور لوضعها على اجندة الكتلة والعمل بها

وتتشكل الكتلة من السيد كمال العوامله رئيسا , والمهندس نضال داوود  نائبا للرئيس وعضويه كل من السيد سامي الباز والسيد وائل شحاده والسيد عبد الجليل زلوم والمهندس اسامه عباسي والمهندس احمد الخطاب والسيد سلطان حسان والمهندس زيد التميمي .

plkki_13.JPG

plkki_295.JPG

plkki_287.JPG

plkki_268.JPG

plkki_245.JPG

 

الاخبار العاجلة