لأنك غاليه لا تؤجلي … المدارس العمرية

24 أكتوبر 2018
لأنك غاليه لا تؤجلي … المدارس العمرية

صراحة نيوز – نظم قسم التربية المهنية والفنية المدارس العمرية بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان وعيادة الدكتورة ميسون طاهر يوم توعوي تحت عنوان ” لأنك غالية لا تؤجلي ” يوم أمس الاثنين الموافق 22/10/2018 في ثانوية البنات. حيث ناقشت الدكتوره ميسون محورين من المحاور الرئيسية عن الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي، أولها كان عن أهمية الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي، وثانيها كيفية معالجته بالطرق الطبية وكيفية متابعة الحياة بشكل أفضل خلال المرض.

ثم عرضت الخدمات الطبية التي تقدمها لمرضى سرطان الثدي وحول إمكانية التعاون مع العديد من الجمعيات والمؤسسات التي تعنى بهذا المرض.

إلى جانب آخر قام الفريق الطبي بفحص ما يقارب 50 امرأة من خلال كادر نسوي مكون من الممرضة هند علي من البرنامج الاردني لسرطان الثدي من مركز الحسين للسرطان و السيدة إيمان قصراوي ممرضة ثانوية بنات المدارس العمرية.

وفي الختام نشكر كل من قام على تنسيق ودعم هذا اليوم التوعوي لما لها جوانب إيجابية للنساء بشتئ الفئات العمرية وهن: منسقة قسم التربية المهنية والفنية السيدة سوسن أبو محفوظ، السيدة مها أبو قيسية، السيدة رزان أبو غزاله، السيدة مريم أبو عابد، السيدة نسرين شريم وأخيرا السيدة اسراء العمر .

الاخبار العاجلة