متقاعدو الفوسفات يواصلون اعتصاماتهم

7 نوفمبر 2022
متقاعدو الفوسفات يواصلون اعتصاماتهم

 صراحة نيوز – واصل متقاعدو الفوسفات اليوم  تنفيذ  اعتصامهم المفتوح أمام مبنى الشركة لاستعادة حقوقهم في التأمين الصحي وإعادته كما كان سابقاً بحسب الاتفاقية الموقعة فيما بينهم وبين إدارة الشركة عام 2000 للتأمين الصحي لما بعد التقاعد .

وقالت  اللجنة التنسيقية للاعتصام بأن الاعتصامات والاحتجاجات أمام مبنى الشركة مستمرة ولن تتوقف حتى تحصيل المطالب المشروعة وإعادة الحقوق للمتقاعدين وضمان حصولهم عى تأمين صحي لائق بأحوالهم الصحية والمعيشية .

وأضافت بأنه وعلى الرغم من دخول أول منخفض جوي لأراضي المملكة الأردنية الهاشمية إلا أنه لم يمنع المتقاعدين من الوقوف في الشارع مرة أخرى لتحصيل حقوقهم وانتزاع مطالبهم المشروعة بالطرق السلمية والمتعارف عليها .

وبينت بأن عدداً كبيراً من المتقاعدين الذين لم يستطيعوا القدوم اليوم أمام مبنى الشركة بسبب المنخفض الجوي الماطر قاموا بتوقيع “تفاويض” باسم اللجنة الممثلة لهم أمام إدارة الشركة ، تمكنهم من التحدث باسمهم جميعاً ، إذ بلغ عدد المتقاعدين الذين وقعوا تلك “التفاويض” باسم اللجنة الممثلة عنهم 650 متقاعداً وذلك ينم عن ثقتهم الكبيرة والبالغة في لجنتهم وقراراتها وما يتم اتخاذه بشأن قضية التأمين الصحي .

الاخبار العاجلة