موقف الرزاز من مسيرات المتعطلين عن العمل ..أخر روقان

22 فبراير 2019
موقف الرزاز من مسيرات المتعطلين عن العمل ..أخر روقان

صراحة نيوز – يبدو ان رئيس الحكومة مُغيب تماما أو انه يتجاهل عن قصد بالنسبة لمسيرات المتعطلين عن العمل التي بدأت تشهدها العديد من محافظات المملكة والتي تقصد الديوان الملكي الهاشمي لنقل معاناتهم الى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حيث يجدون آذانا تصغى لسماع شكواهم .

ويبدو ان دولته في أخر روقان حيث كان لديه من الوقت ليلتقي في مكتبه بطل العالم للملاكمة السويدي بادوو جاك الذي يقوم بزيارة للأردن برفقة بطل العالم في الملاكمة العنيفة “الكيك بوكسينغ” الأردني عامر المحسيري بحضور النائب الدكتور مصطفى ياغي.

وخلال اللقاء رحب الرزاز ببطل العالم واستمع إلى شرح كامل عن أهداف الزيارة الإنسانية، دورهما تقدم جاك والمحسيري شرحا كاملا نع هذه الزيارة التي تقتصر في تقديم خدمات إنسانية للاجئين في مخيم الزعتري ورعاية الأطفال الايتام في البقعة.

يشار الى ان الرزاز لم يُحرك ساكنا ولم يُوعز لأي من اعضاء حكومته للتعامل مع هذه المسيرات التي باتت تتزايد وهو ما دفع المشاركين فيها بالتوجه الى الديوان الملكي عقب ما لمسوه من اهتمام خاص ومباشر من قبل رئيس  الديوان الملكي يوسف العيسوي الذي سارع الى لقاء مسيرة قدمت من مدينة العقبة وتمكن من تهدئتهم بعد ان وعدهم بمعالجة مشكلتهم بالتنسيق مع الحكومة ( الغائبة عن المشهد ) ومع القطاع الخاص لتوفير ما يُمكن توفيره من فرص العمل .

الاخبار العاجلة