النائب خليل عطية ” يعيش الملك الباقوره اردنيه”

21 أكتوبر 2018
النائب خليل عطية ” يعيش الملك الباقوره اردنيه”

صراحة نيوز – عبر النائب خليل عطية عن سعادته الغامرة بقرار جلالة الملك عبد الله الثاني بالغاء ملحقي اراضي #الباقورة_الغمر اليوم خلال لقاء جلالته بعدد من الشخصيات السياسية .

جاء ذلك بعبارة كتبها على صفحة الفيسبوك خاصته نصها ” يعيش الملك الباقوره اردنيه”

وثمن النائب عطية في بيان اصدره القرار الملكي بإلغاء ملحق الباقورة والغمر من اتفاقية السلام، ما يعني إنهاء إنهاء تأجيرهما وعودتهم للسيادة الاردنية كاملة غير منقوصة.

وَقّال عطية ان القرار الملكي يؤكد تلمس جلالة الملك لحاجات الشعب وتطلعاته ومواقفه وهو يؤكد دوما ان جلالته يقف دوما في تطلعات شعبه وتمنياته.

وأضاف عطية الذي كان قد تبنى قبل أشهر مذكرة نيابية تطالب إنهاء تأجير الباقورة والغمر ان التوجيه الملكي جاء في وقته وساعته ويدلل ان الاْردن حريص على سيادته الاردنية ويعمل دوما على حمياتها ولذا فان القرار ألاردني جاء في وقته وساعته ويحظى بدعم شعبي اردني والتفاف حول القيادة الهاشمية بقيادة الملك الشجاع عبد الله ابن الحسين المعظم.

الجدير بالذكر ان النائب عطية من أوائل الشخصيات الاردنية الذي ذكر بموعد انتهاء الاتفاقية وحث الحكومة  على اتخاذ قرار برفض تجديد الاتفاقية حيث بدأ نشاطه منذ مطلع العام الحالي عبر بيانات ومناشدات وتبني المذكرات النيابية واطلاق التصريحات الصحفية لاستعادة الأراضي الاردنية .

 

الاخبار العاجلة