م اليعقوب يُثمن للحكومة اصدار نظام اجراءات الرقابة والتفتيش على الإعمار

13 مايو 2020
م اليعقوب يُثمن للحكومة اصدار نظام اجراءات الرقابة والتفتيش على الإعمار

صراحة نيوز – ثمن نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب جهود وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش والتي افضت الى اصدار نظام اجراءات الرقابة والتفتيش على الإعمار والذي وشح بالإرادة الملكية السامية .

وقال في بيان اصدره وتلقت ادارة التحرير نسخة منه ان نقابة المقاولين تُثمن وتشكر عاليا الدور والانفتاح الحكومي في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بالارتقاء بالقطاعات الإقتصادية وقطاع المقاولات على وجه الخصوص في هذه الظروف العصيبة .

واضاف المهندس اليعقوب ان السياسة الحكومية في التعاون مع القطاعات المختلفة تبشر بفتح صفحة مشرفه في اقتصادنا الوطني والبناء على ثوابت راسخه لتنظيم العمل بالقطاع الخاص والتي اثمرت بجهود مشتركه مع وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش في اصدار نظام اجراءات الرقابه والتفتيش على الاعمار وتوشيحه بالارادة الملكيه الساميه والذي طال انتظاره.

وقال ان تفعيل تطبيق قانون البناء الوطني والمادة الثامنه من قانون مقاولي الانشاءات الاردنيين يساهم في قيام المقاولين المصنفين والمسجلين اصوليا وحدهم بتنفيذ اعمال الاعمار والحد من قيام السماسرة والمتاجرين و الدخلاء على مهنة المقاولات من تنفيذ اعمال الانشاءات وعدم بيع العطاءات من قبل البعض بالاضافه إلى إصدار شهادة المطابقه من المقاول كما جاء بقرار سابق في نظام الابنيه الصادر في الفترة السابقه.

نص البيان 

الاخبار العاجلة