نقابة الصحفيين في حالة انعقاد دائم دعما لمطالب الزملاء في الدستور

13 مايو 2017
نقابة الصحفيين في حالة انعقاد دائم دعما لمطالب الزملاء في الدستور

صراحة نيوز – أكد مجلس نقابة الصحفيين انحيازه التام لمصالح وحقوق الزملاء في صحيفة الدستور بما يضمن استقرار المؤسسة وضمان حقوق العاملين فيها.

 

جاء ذلك في الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس برئاسة الزميل راكان السعايدة نقيب الصحفيين للتباحث في المطالب التي ابلغوا فيها في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها العاملون مساء السبت اعتراضا على كيفية إدارة مجلس ادارة الدستور لقضية الرواتب المتأخرة والتي وصلت إلى 14 راتبا مستحقا عند بعض العاملين.

 

وشدد السعايدة على ضرورة صرف راتب للعاملين قبل شهر رمضان المبارك وآخر قبل العيد كمقدمة لحل متكامل تنهي أزمة الرواتب في الصحيفة.
وسيلتقي المجلس، الذي يعتبر في حالة انعقاد دائم، صباح الأحد مع رئيس مجلس إدارة الصحيفة للبحث في مطالب العاملين وخطط الإدارة لأخراجها من أزمتها .

وكان العاملون في الصحيفة اصدروا اليوم بيانا انتقدوا شراء سيارة لرئيس مجلس الادارة في الوقت الذي تعاني فيه من ازمة مالية ادت الى تأخير صرف رواتبهم عن عدة شهور .

ودعوا في بيانهم رئيس مجلس ادارتها المعين حديثا ومديرها العام الى مغادرتها فورا وأن يتم صرف رواتب شهري أذار ونيسان الماضيين والثالث عشر لعام 2017 قبل حلول شهر رمضان المبارك 

الاخبار العاجلة