وزارات خارج التعديل

14 يناير 2017
وزارات خارج التعديل

صراحة نيوز – اشارت تسريبات جديدة بشأن التعديل الوزاري المرتقب على حكومة الدكتور هاني الملقي انه ما زال يُجري مُشاورات وأن الاعلان عنها سيكون خلال اقل من 48 ساعة وقبل عقد مجلس النواب جلسته الأولى لمباشرة مناقشة تقرير اللجنة المالية لمشروع الموازنة حيث اعلن رئيس المجلس الغاء الجلسة الصباحية والإكتفاء بجلسة مسائية .

وجاء في التسريبات ان الرئيس يسعى الى اجراء تعديل يأخذ بعين الاعتبار اخراج الوزراء الذين تسببوا في تأزيم علاقة الحكومة بالنواب واثارة الشارع ومنهم من كانوا في حكومة سلفه النسور ومن كان قد استبشر هو شخصيا بهم خيرا بحكم العلاقة التي تربطه بهم وبالتالي فالتوقعات ان يخرج الرئيس عن المألوف ويضم شخصيات اثبتوا قدرتهم على تحمل المسؤولية ابان توليهم مناصب عليا في وقت سابق ولهم حضور شعبي .

وفي ضوء هذه القراءة فالتوقعات ان لا يشمل التعديل وزراء الخارجية والتربية والطاقة والتخطيط والبلديات والزراعة والمالية والنقل والعمل والصحة وأحد وزراء الدولة .

ملاحظة

مجرد قراءة وليست معلومات مؤكدة وهي بناء على اتصالات الكثيرين من اصدقاء وكالة صراحة الاردنية انطلاقا من ثقتهم بتحليلات الموقع حيال مختلف الموضوعات والقضايا المحلية 

الاخبار العاجلة