“المركزية لكزس” تطلق عرضًا حصريًا بمناسبة عيد الأم

18 مارس 2021
“المركزية لكزس” تطلق عرضًا حصريًا بمناسبة عيد الأم

صراحة نيوز –  احتفالًا بعيد الأم، تقدم “المركزية لكزس” لمحبي السيارات عرضًا جديدًا رائعًا على واحدة من موديلات لكزس الأكثر رواجًا؛ لكزس RX. تتوفر السيارة ذات السبعة مقاعد الآن بسعر  58,000 دينار أردني – بدفعة أولى 50%، وتمويل 50% من الشركة، وبفائدة 0% (تطبّق الشروط والأحكام).

ترحب “المركزية لكزس” بالجميع في معرضها في شارع مكة لمعرفة المزيد حول أحدث عروضها، والذي سيستمر حتى يوم الأحد 21 آذار 2021.

عن “الشركة المركزية للتجارة والسيارات”:

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن ودراجات ياماها. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

تبذل “المركزية” أقصى الجهود لتقديم خدمات تليق بعلامة “لكزس”؛ الاسم الذي يترافق مع نمط الحياة الراقية، وفي الوقت ذاته تعمل على ضمان أن تكون تجربة كلّ عميل مميزة للغاية. وكعلامة تجارية فاخرة تمتلك شغف التصميم الجريء، والتكنولوجيا المبتكرة، والأداء المذهل، أثبتت “لكزس” مكانتها الرفيعة في كلّ ما تقدمه، ابتداءً من السيارات، ومروراً بالخدمات، وانتهاءً بأنظمة الإنتاج، لتجعل من كلّ مجموعة من سيارتها رائدة في فئتها.

الاخبار العاجلة