الرزاز لكوادر الوزارة بمناسبة العيد ” ما زال الطريق طويلاً وشاقاً”

30 أغسطس 2017
الرزاز لكوادر الوزارة بمناسبة العيد ” ما زال الطريق طويلاً وشاقاً”

صراحة نيوز – وجه وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اليوم الأربعاء رسالة تحفيزية للمعلمات والمعلمين والإداريين في الوزارة قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد الذي من المقرر أن يبدأ عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأثنى الرزاز في رسالته على جهود كوادر الوزارة خلال العام الدراسي المنصرم، قائلا:” كم كانت سعادتي غامرة وأنا أرى نتاج ما تبذلون من جهود في إخراج امتحان الثانوية العامة بالصورة المتميزة التي أشاد بها شركاؤنا في قطاعات الدولة العامة والخاصة ووسائل الاعلام”.

وحث الرزاز على “استمرار هذه الجهود في بداية عام دراسي مميز يليق بأصحاب مهنة التعليم السامية التي عمل بها الأنبياء والحكماء والعلماء، حتى تكون المخرجات طلبة مبدعين يساهمون في رفعة الوطن ورسم معالم مستقبله المشرق، خاصة أنّ الإنسان هو ثروتنا الحقيقية، فاجعلوا الغد مليئاً بالأمل والمثابرة والتفاؤل”.

وأضاف:” اعلم جيداً حجم المهام الملقاة على عاتقكم وظروفكم المعيشية الصعبة، وأعلم أيضاً مدى حرصكم على تحمّل أمانة المسؤولية وإيصال رسالة وزارة التربية والتعليم إلى أبنائنا الطلبة كما عهدناكم، كي تنام أعين أمهات وآباء الطلبة قريرة، وهم يشاهدونكم تكملون مسؤولية الأسرة المجتمعية بكل تفانٍ وإخلاص”.

وختم الرزاز رسالته قائلا:” الزميلات والزملاء، ما زال الطريق طويلاً وشاقاً، ولكنَّ الأمل يكبر بتحقيق المنجزات على الصعد كافة، فلنعمل معاً لرفعة الوطن الغالي، وكل عام وأنتم بألف خير”.

 

الاخبار العاجلة