باسم موظفيها ” طماطم ” تدعم المجهود الوطني لمواجهة كورونا

19 مارس 2020
باسم موظفيها ” طماطم ” تدعم المجهود الوطني لمواجهة كورونا

صراحة نيوز – شركة طماطم تتبرع باسم موظفيها لدعم جهود وزارة الصحة
في مكافحة فايروس كورونا في الاردن

نظراً للظروف المحيطة وكجزء من واجبنا تجاه الوطن ومسؤوليتنا الاجتماعية، قررت شركة طماطم التبرع باسم كل موظف من موظفيها الذي يبلغ عددهم ال50 موظف لدعم جهود وزارة الصحة في المملكة الأردنية الهاشمية في مكافحة فايروس كورونا “كوفيد 19”.

يأتي هذا التبرع كجزء من واجب كل اردني واردنية بمساعدة الوطن في ظل هذه الظروف، خاصة أن الوضع القائم سيؤثر على الوطن من ناحية صحية واقتصادية ومهنية وبالتالي علينا جميعاً الوقوف يداً واحدة أمام هذه المصاعب والظروف لنتمكن من التغلب عليها سوياً بأقل الأضرار الممكنة.

وبدورها، تتقدم شركة طماطم بالشكر والتقدير لجميع الأطباء والقائمين على الجهود العظيمة في محاربة هذا الوباء ووضع صحة الأفراد كأولوية في جميع القرارات التي تم الإقرار بها. نتمنى السلامة لجميع المواطنين

طماطم هي الشركة الرائدة في مجال لنشر ألعاب الهاتف المحمول في السوق العربي، تقوم شركة طماطم بالإشتراك مع مطورين من جميع أنحاء العالم لنشر ألعابهم في السوق العربي بطريقة ملائمة ثقافياً للاعب العربي. خبرتنا في تعريب الألعاب، إقناع المستخدم، التسويق، التواصل والدعم وإدارة أبرز اللاعبين تمكننا من إيصال لعبتك الى قائمة أفضل الألعاب، زيادة الإيرادات وضمان نجاحها في السوق العربي.

الاخبار العاجلة