صحيفة ايطالية : شرطي اردني يُعزز ثقة سائحة ايطالية بالانسانية

19 أغسطس 2019
صحيفة ايطالية : شرطي اردني يُعزز ثقة سائحة ايطالية بالانسانية

صراحة نيوز – نشرت صحيفة ايطالية حادثة حصلت بين سائحة ايطالية واحد رجال الأمن خلال زيارة قامت بها مؤخرا للاردن عززت ثقتها بالانسانية  .

وبحسب ما نقلته الصحيفة الايطالية “رببليكا ” عن السائحة التي تبلغ من العمر 73 عاما وتدعى أليدا كاييلو  انها فقدت هاتفها اثناء كانت في منطقة وادي رم بعد ان التقطت مجموعة من الصور التذكارية في منطقة ساحرة فاتصلت على الفور بأبنها في ايطاليا ليقوم بوقف شريحة الهاتف لكنه فاجأها حين اعلمها بان رجل أمن اردني تواصل معه مستفسرا منه كيف يمكن له ان يتواصل مع صاحبة الهاتف .

وأضافت انها بادرت فورا الى الاتصال مع الشرطي حيث كانت على الحدود لتكمل رحلتها الى الديار المقدسة وطلبت منه اتلاف الشريحة غير ان الشرطي اصر على ايصال الهاتف اليها واستعلم منها عن موعد عودتها فأبلغته انها لن تستطيع المكوث في مطار عمان أكثر من ساعة حسب برنامج الرحلة عند عودتها فوعدها ان تجد هاتفها مع الشرطة السياحية في المطار .

وأضافت انها وحين وصلت المطار راجعت الشرطة السياحية وتم تسليمها الهاتف ..

وقالت انه علمت بأن الشرطي حاول التواصل مع العديد من الأرقام على هاتفها الى ان توصل الى ابنها وهذا جعلها تشعر ان الخير ما زال موجودا في الدنيا وان ما حصل معها ساعدها بان تظل لديها ثقة بالانسانية وان ترى النور بآخر النفق .

الاخبار العاجلة