طه العطيوي الحميدات يخوض الانتخابات في الطفيلة باسم الحالمين بمستقبل وغد أفضل

7 سبتمبر 2020
طه العطيوي الحميدات يخوض الانتخابات في الطفيلة باسم الحالمين بمستقبل وغد أفضل

صراحة نيوز – قرر السيد طه العطيوي الحميدات خوض انتخابات مجلس النواب التاسع عشر التي ستجري خلال شهر تشرين الثاني المقبل وذلك في دائرة محافظة الطفيلة .

واصدر العطيوي البيان التالي 

“باسم فريق كبير من الحالمين بالأمل، والحالمين بمستقبل وغد أفضل يستحقه هذا الشعب وهذا الوطن العزيز، باسم الكادحين الذين يتوقون للعدل والمساواة.
باسم كل المتقاعدين مدنيين وعسكريين
باسم كل الطبقات التي جرى ويجري سحقها عبر سياسات وخيارات اقتصادية لمحاصرة شباب وشابات هذا الوطن.
باسم كل من هتفوا يومًا للعيش والعدالة الاجتماعية مهما افترقت السبل أو الخيارات.
باسم كل من يدركون أن هذا الشعب قادر وأن هذا الوطن يستحق كل غالٍ و نفيس.
نعم، اخترنا معركة صعبة ويراها البعض مستحيلة، ليس لقوة المنافسين ولكن لعدم عدالة شروط المنافسة أو ظروفها أو سياقها.
اخترنا هذا الطريق حتى لا يأتي من يسأل هذا الجيل أين كنتم عندما كانت هناك حكومات لا تحتمل موقعا إلكترونيًا لصحافة مستقلة، ولا تحتمل صرخة لشباب وشابات هتفوا بأبسط البديهيات حتى لم تحتمل من يطالب بأسعار سلع تتناسب مع الأجور ولم تحتمل من يبحث عن قوت يومه هو وأسرته كما لم تحتمل من يطالب بحقه في العمل أو الأجر العادل أو الراتب العادل أو بقوانين تحميه أو تضمن حريته أو تحارب الفساد الذي ينهب مقدراته وثرواته.
نعم اخترنا هذا الطريق لنرفع راية من رايات المقاومة والتحدي ونحن ندرك أنهم لا يريدون فتح ولو نافذة صغيرة على المستقبل، نعرف أن المعركة صعبة لكننا نعرف أيضًا أن السبيل دائما هو النضال بكل الطرق من أجل انتزاع هذه الحقوق، محترمين كل الخيارات التي تدعو للمشاركة في هذه الانتخابات بنفس قدر احترامنا لكل الخيارات التي تدعو لمقاطعتها.. مدركين أن احترام هذا التنوع وهذا الاختلاف هو جوهر ما يميزنا.
كان خيارنا استشعارًا منا لنبض قطاع عريض من الشارع الأردني ، وما يموج به من غضب وسخط، وتطلع للتغيير، ومن واقع الاستبداد والتمييز والإفقار إلى طريق الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية للجميع.
فبعزمكم وعزيمتكم يتم التغيير
حمى الله الوطن وقائد الوطن
وشعبه العظيم
ابن الطفيلة الهاشمية :
طه محمد العطيوي
الاخبار العاجلة