ليس صعبا ان تفعلها ” المؤسسة العامة للضمان ” وتؤجل

17 مارس 2022
ليس صعبا ان تفعلها ” المؤسسة العامة للضمان ” وتؤجل

صراحة نيوز – يُسجل للمؤسسة العامة للضمان الأجتماعي ومنذ بدء معركتنا مع فيروس كورونا تنفيذها العديد من البرامج والمبادرات التي هدفت الى تخفيف اعباء تداعيات الجائحة على المواطنين في مختلف القطاعات والتي بجملها لم تبتغي من ورائها تحقيق أية ارباح مالية .

وبالتأكيد ان ادارتها تعي تمام أحوال الناس الإقتصادية المقبلين على شهر رمضان الفضيل وسمعت ايضا بالقرارات التي اتخذتها العديد من المؤسسات حيال ما لها من قروض وسلف بتأجيل تسديد اقساط سلف وقروض كما فعل الأمن العام الذي أجل تسديد قسطي اذار ونيسان والبنوك قسط شهر واحد وغيرها من المؤسسات شعورا مع احوال المواطنين في ظل الارتفاع غير المسبوق لاسعار السلع قبل حلول الشهر الفضيل .

ولا ننسى ايضا ما قامت به العديد من المؤسسات العام الفائت لتخفيف تداعيات الجائحة عن كاهل المواطنين ومن ضمنها  صندوق التنمية والتشغيل حيث اتخذت ادارته قرارا بتأجيل تسديد ستة اقساط بدون فوائد   .

خلاصة القول انه وصلنا كم كبير من مناشدات المواطنين المتقاعدين من الضمان والحاصلين على قروض من الضمان الإجتماعي يناشدون ادارة المؤسسة ان تتكرم عليهم بتأجيل تسديد ثلاثة اقساط بدون فوائد عن الأشهر ( أذار ونيسان وأيار ) كمبادرة خير وطنية .

بدورنا نضع نبعث هذه المناشدة الى عطوفة مدير عام المؤسسة الدكتور حازم الرحاحلة وكلنا أمل ان يستجيب لهم

الاخبار العاجلة